حليب بريمالاك لحديثي الولادة رقم 1 لتغذية الرضع

حليب بريمالاك عبارة عن حليب مجفف تستخدمه الأمهات لإرضاع أطفالهن الصغار يمكن أن يحل محل الرضاعة الطبيعية التي أوقفتها الأم لأي سبب من الأسباب.

حيث يعتبر حليب بريمالاك الأفضل في السوق لأنه صناعة سويسرية. تأكد من أن الأطفال الرضع سيتم تلبية جميع الاحتياجات الغذائية لهذه الفئة العمرية.

حول حليب بريمالاك

ينتمي حليب Primalac إلى علامة Primalac Premium التجارية، وقد تم إنشاء العلامة التجارية. وذلك من قبل فريق من الخبراء، والشركة المصنعة هي شركة سويسرية،

وقد تطورت الشركة في صناعة حليب الأطفال لأكثر من 100 عام. للحفاظ على مجال تصنيع حليب الأطفال للعلامة التجارية من الماركات الرائدة.

بدأ Hochdorf أيضًا في إنتاج حليب الأطفال. ومنذ عام 1908 تم بيعه للأطفال تحت العلامة التجارية Farina Latteaتعمل الشركتان معًا لضمان حصول الأطفال على جميع المواد والمواد الغذائية الضرورية.

حليب بريمالاك لحديثي الولادة رقم 1 لتغذية الرضع

مكونات لبن بريمالاك

يحتوي بريمالاك على مجموعة متنوعة من أنواع الحليب. والتي يمكن أن تلبي جميع احتياجات الأطفال في هذه السن المبكرة وتوفر جميع العناصر الغذائية اللازمة لأعمار الطفل المختلفة،

لأنه من المعروف أن الأطفال في كل مرحلة يمكنهم الحصول على احتياجات صحية من الفيتامينات والمعادن، يمكن أن تشكل مستقبلًا صحيًا للأطفال.

يحتوي الحليب على مصل مالتوديكسترين المركز ومجموعة متنوعة من المعادن. بما في ذلك فوسفات الكالسيوم وسيترات البوتاسيوم وسيترات الصوديوم وفوسفات مونودينوسين.

كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات، بما في ذلك على سبيل المثال للحصر فيتامين C وفيتامين B6 وفيتامين E وفيتامين B12 والمستحلب وزيت النخيل وزيت بذور اللفت.

إقرأ أيضا:

حليب بريمالاك للرضع

هل يتسبب حليب بريمالاك في الحساسية للأطفال

يجب على كل أم بالاختيار لطفلها، وإخباره ما إذا كان يعاني من حساسية الحليب، وحساسية الحليب هي استجابة طبيعية لجهاز مناعة الطفل للكازين (الكازين) في الحليب.

يجب التأكد من أن الأطفال لا يعانون من مثل هذه الحساسية.

لذلك لم تهمل الشركة المصنعة هذا النوع من الأطفال، ومن هنا قامت الشركة بتزويدهم بنوع معين من البروتين، من بينهم لا يوجد بروتين يتسبب في إصابة الأطفال بهذه الحساسية.

حليب بريمالاك ضد حساسية بروتين الحليب

حليب بريمالاك هو حليب بروتين مكرر خالٍ من اللاكتوز، وقد تم تركيبه خصيصًا لتوفير التغذية الكاملة للأطفال الذين لا يستطيعون هضم بروتين حليب البقر بشكل صحيح .

لذلك فهو يساعد على تغذية الأطفال المصابين بالحساسية.

وبالمثل، في بعض حالات سوء الامتصاص عند الأطفال، يكون الحليب مفيدًا، ويحتوي على جميع المكونات التي يمكن أن تغذي الأطفال وتقوي المناعة.

حتى بالنسبة للأطفال الذين لديهم تاريخ مع والديهم من حساسية الحليب أو حساسية بروتين الحليب، يوصي الأطباء باستخدام Primalac CMA .

أظهرت الأبحاث العلمية أيضًا أن الأطفال الذين يعانون من الحساسية الشديدة،

والأطفال الذين لديهم تاريخ عائلي بسبب اختفاء الأعراض، والأطفال الذين يعانون من زيادة كبيرة في الوزن يتحسنون بشكل ملحوظ، وهذا الحليب مناسب عادة للأطفال من يوم إلى عام واحد.

حليب بريمالاك لحديثي الولادة رقم 1 لتغذية الرضع

فوائد وأهم وظائف لبن بريمالاك

يتميز بريمالاك بالحليب المصمم خصيصًا لمعدة الأطفال الرضع. وقد تم اختيار مكونات الحليب بعناية وفقًا لجميع المعايير الصحية الدولية.

الحليب مخصص لتكملة النظام الغذائي لفطام الطفل. يوفر الحليب دعماً للأطفال الذين يعانون من حساسية الحليب بتركيبته الفريدة.

يحتوي الحليب على تركيبة ذات تصميم فريد من نوعه ، حيث يحتوي على:

  • البريبايوتكس.
  • وحمض هيكساديسينويك.
  • حمض الأراكيدونيك والفيتامينات.

والتي يمكن أن تساعد الأطفال على النمو من جميع النواحي وتزويدهم بالبروتينات والمعادن اليومية بتركيبة متوازنة ودقيقة وفيتامينات مناسبة لعمر الأطفال والاحتياجات الصحية.

يمكن أن يضمن مسحوق حليب الأطفال بريمالاك نموًا صحيًا مثاليًا. لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تحسن الصحة العامة للأطفال.

بالإضافة إلى النيوكليوتيدات المهمة التي تساعد على تحسين كفاءة جهاز المناعة لدى الطفل. مما يحافظ على صحته وقوته.